4.11.2013

كلمات لي تشالو - النظام الصوتي قول تره

عندي جمعة نسمعها أون بوكل.

غناية هايلة ديال النظام صوتي قول تره.


وهذي للناس لي تشالو
من قدام الدار و ليومنا هذا ما بانو
والتونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو
هذي للناس لي ماتو
في الذل و العار
على كلمة حق لي قالو
و التونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو

أي ماهي ميزيريا و الفلوس ماهي كاينة
قتلونا باللقدر
لقدر واللغة باينة
عايشين شادين الحيط
والراس بالسلعة البايتة
عينين مغمضين مخدرين عمارنا فايتة
ميزيريا تزغرت أكثر مالكسكسي
زيدي يا تونس كاس وسكي ساك و غني و ارقصي

رقاصة ليوم
عايشين فيك هانية و حالة معاك
بقيت الشعب لي ما عندو والو غفصي و مقصي أي


وهذي للناس لي تشالو
من قدام الدار و ليومنا هذا ما بانو
والتونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو
هذي للناس لي ماتو
في الذل و العار
على كلمة حق لي قالو
و التونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو

أي ماهي ميزيريا و الفلوس ماهي كاينة
قتلونا باللقدر
لقدر واللغة باينة
عايشين شادين الحيط
والراس بالسلعة البايتة
عينين مغمضين مخدرين عمارنا فايتة
ميزيريا ولعباد بدات تفيق
عينين بدات تحمار ليوم ولفلوس بدات تضيق
فما لي لحساب محسوب وماشي حكاية زهر
ولي عندو يزيد و المقهور يزيد يتقهر
آي

وهذي للناس لي تشالو
من قدام الدار و ليومنا هذا ما بانو
والتونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو
هذي للناس لي ماتو
في الذل و العار
على كلمة حق لي قالو
و التونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو

ياو شعبي و عقلية ولاد حوم
شفنا الظلم أون فاس شفنا الحق كي تقدم
شعبي و عقلية سيب عليك
فهمنا آش قاعد يصير
فهمنا البوليتيك
لعبتو عالجهل وقوة المال
خدعتو الزوالي والبطال
والناس لي ماتو راهم في البال
إيه ياولازمك تفهم مايدوم حال
إيه...

وهذي للناس لي تشالو
من قدام الدار و ليومنا هذا ما بانو
والتونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو
هذي للناس لي ماتو
في الذل و العار
على كلمة حق لي قالو
و التونسي خايف من خيالو
مالوقت الغدار قداش في الحباس تهانو



Libellés : , , , , , ,

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

<< Home